دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-15

ريال مدريد يحرج كافاني

الرأي نيوز :
ما يزال الهداف الأوروجواياني إدينسون كافاني يبحث عن وجهته المقبلة، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الذي قضي بين صفوفه السنوات الـ 7 الماضية.

ورحل كافاني عن باريس، بنهاية الموسم الماضي، بعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسي، ليصبح لاعبًا حرًا هذا الصيف.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن كافاني عرض خدماته على ريال مدريد قبل أقل من أسبوع كصفقة مجانية.

 
وأشارت إلى أن ريال مدريد رفض ضم كافاني بسبب أن لوكا يوفيتش لن يرحل، كما أن سن وراتب المهاجم الأوروجواياني لا يتناسبان مع خطط المدرب زين الدين زيدان والرئيس فلورنتينو بيريز.

وأوضحت أن ممثلي كافاني يحاولون العثور له على عقد لمدة عامين براتب جيد، عقب فشل انتقاله إلى أتلتيكو مدريد وبنفيكا.

وقالت الشبكة الإسبانية إن برشلونة هو الوجهة الأخيرة التي ذهب لها ممثلو كافاني، لكن لا يبدو البارسا مقتنعًا بالصفقة، لا سيما عقب فشله في التخلص من خدمات لويس سواريز.
عدد المشاهدات : ( 3575 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .